عذراً، لا يمكنك الدخول من خلال الشاشات الصغيرة
يرجى فتح هذه الصفحة من جهاز لوحي او كومبيوتر

من نحن ؟

نحن مجموعة من الأشخاص ذوي الخبرات، إجتمعنا لنقوم
بتوفير جميع ما يحتاجه المصمم في هذا المجال

معرفة المزيد

من نحن ومَن الداعم لنا ؟

نحن مجتمع تعليمي وتثقيفي عربي مختص بالمصممين والفنانين والمهتمين بمجالات الفن والتصميم والرسم بكافة أنواعه. يتكون فريقنا من مجموعة من الأشخاص من ذوي الخبرات في مجالات التصميم والبرمجة وغيرها، إجتمعنا من اجل تكوين مجتمع متكامل يساعد كل المصممين على أداء مهامهم وتبادل آرائهم ومناقشة وفهم بعضهم البعض.

ونقوم بإدارة هذا المشروع بصورة كاملة من دون اي تدخل لأطراف أخرى. حيث نهدف الى جعل هذا المجتمع آمناً وذو فائدة، وذلك من خلال مراقبة المحتوى الذي يتم نشره من قبل الأعضاء وبصورة مستمرة، وتدقيقه وتحسينه، للتأكد التام من خلو المجتمع من أي عيوب أو خروقات للشروط.

يعمل فريقٌ متخصص من المبرمجين التابعين لشركة GRE للبرمجة والتطوير بصورة مستمرة على الموقع والخدمات التي يحويها بهدف تحسينها وتطويرها من ناحية الواجهة والبنية التحتية للموقع. حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع التي تدعمها هذه الشركة.

أهدافنا وطموحاتنا

نهدف إلى تطوير الخبرات وصقلها وإحياء المحتوى العربي الذي بدأنا نتجنبه في كل عملية بحث نقوم بها. نحن نحاول القضاء على إحتكار الخبرات وعدم مشاركتها، وتشجيع الأشخاص على مشاركة خبراتهم لكي تنتقل لأشخاص آخرين، وبهذا نكون قد حققنا هدفنا التعليمي والتثقيفي حول جميع البلدان العربية.

رؤيتنا

نحن مؤمنين تماماً من تحقيق أهدافنا على المدى القريب، بسبب خبرتنا في هذه المجالات وبعض الإحصائيات التي اجريناها والتي جعلتنا بدورها متيقنين من إمكانيتنا على تحقيق هذه الأهداف

الإنضمام لنا

يمكن لجميع الأشخاص الذين يرون أنفسهم مؤهلين للعمل معنا او يملكون خبراتِ في مجال الرسم او التصميم او التدوين او المونتاج او البرمجة، ان يباشروا العمل معنا والإلتحاق بفريقنا.

تواصل معنا الأن