طريقة الإستخدام
سنأخذك في جولة صغيرة في هذه الصفحة لنقوم بتعليمك أهم الخواص التي تحويها وما يمكنك الإستفادة منه.
التالي
السابق
إغلاق
عذراً، لا يمكنك دخول صفحة الأدوات من خلال الشاشات الصغيرة
يرجى فتح هذه الصفحة من جهاز لوحي او كومبيوتر
الرجوع إلى الرئيسية
إضغط على حرف الـ 'C' من لوحة المفاتيح للتبديل
#00435a
Astronaut Blue
#007aa3
Allports
#00bfff
Cerulean
#70dbff
Malibu
#a8e9ff
Onahau
تطبيق النموذج اللوني أعلاه على مشروع فعلي

تطبيق النماذج على مشروع فعلي

تم إنشاء هذه الصفحة من اجل تطبيق النماذج اللونية التي تختارها في الأعلى بصورة فعلية وجميلة في هذا القسم والذي بدوره يسمح لك بتقييم النموذج اللوني بصورة أصح

معرفة المزيد إتصل بنا

نمط الحياة

هو البيئة التي يختارها الإنسان ليعيش فيها وكيفية تعامله معها كل حسب مقدرته ووضعه في المجتمع وقناعاته الشخصية. فنمط الحياة يختلف من فرد إلى آخر. فمن يريد الحفاظ على صحته يختار نمطا من الحياة في بيئة صحية مناسبة بعيدة عن التدخين قريبة من وسائل وأماكن التمريض، ويعيش عادة في منطقة هادئة بعيدة عن الضجيج ويختار برنامجا غذائيا مناسبا.

تطبيق النماذج على التصاميم

من أفضل الطرق التي تساعدك على جعل تصاميمك أفضل وأفضل هي التطبيق، فمن خلال العمل التطبيقي ستحصل على نتائج اكثر إحترافيةً، وقد يعطيك تطبيق النماذج على المشاريع افكار جديدة من أجل تطبيقات في مشاريعك وتصاميمك.

نظرية اللون

نظرية اللون في الفنون التشكيلية التي اخترعها السير شارلز لميوكس من إنكلترا، هي إرشاد عملي لمزج الألوان والتأثيرات البصرية لدمج ألوان محددة. ومع أن مبادئ نظرية اللون ظهرت أول ما ظهرت في كتابات ليون باتيستا ألبيرتي (سنة 1435 م) وفي مفكرة دا فينشي (سنة 1490 م)، إلا أن نظرية اللون بدأت في سنة 1832 م، على يدي إسحاق نيوتن في كتابه Opticks سنة 1704 م، حيث تكلم عن طبيعة ما يسمى الألوان الأولية.




تويتر

يُستخدَم الظِل الداكن للتمييز او لإضافة التباين اللوني في التصميم. ويساعد أيضاً على عزل الوان التصميم الرئيسية عن الألوان الفاتحة القريبة منه.

فنّ الزخرفة

الزخرفة، هي مجموعة نقاط وخطوط وأشكال هندسية ورسوم حيوانات ونباتات وكلمات متداخلة ومتناسقة فيما بينها، تعطي شكلا جميلا وتُستعمل لتزيين المباني والأواني والملابس والجوامع والكنائس والمدافن والنقود والعملات والقصور وبعض أعلام الدول.